Breaking News

كتب دكتوره دعاء محمد بوابه الجمهوريه الجديده شبكه اعلام مصر

الاداره التعليميه بمدينه العبور تتألق بمجهوداتها وجبرها للخواطر للطلبه وأولياء الأمور.                                  .كتبت دكتوره دعاء محمد .                                ..بتوجيهات الاستاذة سماح ابراهيم مدير المديرية و التعليم و رعاية الاستاذ سعيد ندا وكيل المديرية و متابعة الدكتور سعد عسل 
اقيمت ورشة عمل بعنوان المعلم بين الحقوق و الواجبات احد بنود المبادرة الرئاسية  بداية جديدة لبناء الانسان المصرى تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية . 
و ذلك يوم الخميس الموافق 3/10/2024 و كان مقرها فى مسرح مدرسة عمر بن الخطاب الرسمية لغات و اقيمت فى تمام الساعة العاشرة و النصف صباحا و قام بالقاء المحاضرة نخبة من التنظيم و الادارة الاستاذ محمد السيد محمد يوسف مدير عام الخدمة المدنية  بالتنظيم و الادارة و الاستاذة سالى جاب الله القائم باعمال مدير عام الادارة العامة للتنظيم و الادارة و كانت الفئات المستهدفة من التدريب هم رؤساء الاقسام و مديرى المراحل و الموجهين الاوائل للمواد الدراسية و مديرى المدارس و مسئول التواصل و دعم المعلمين بالمدارس و قام السيد احمد فوزى رئيس قسم التواصل و دعم المعلمين تسليم شهادات التقدير للسادة المحاضرين نيابتا عن الدكتور سعد عسل مدير الادارة  تقديرا لجهودهم المبذول فى ورشة عمل المبادرة الرئاسية بداية جديدة لتنمية الانسان المصرى  .

No comments