كتب دكتوره دعاء محمد بوابه الجمهوريه الجديده شبكه اعلام مصر
اقيمت ورشة عمل بعنوان المعلم بين الحقوق و الواجبات احد بنود المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان المصرى تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
و ذلك يوم الخميس الموافق 3/10/2024 و كان مقرها فى مسرح مدرسة عمر بن الخطاب الرسمية لغات و اقيمت فى تمام الساعة العاشرة و النصف صباحا و قام بالقاء المحاضرة نخبة من التنظيم و الادارة الاستاذ محمد السيد محمد يوسف مدير عام الخدمة المدنية بالتنظيم و الادارة و الاستاذة سالى جاب الله القائم باعمال مدير عام الادارة العامة للتنظيم و الادارة و كانت الفئات المستهدفة من التدريب هم رؤساء الاقسام و مديرى المراحل و الموجهين الاوائل للمواد الدراسية و مديرى المدارس و مسئول التواصل و دعم المعلمين بالمدارس و قام السيد احمد فوزى رئيس قسم التواصل و دعم المعلمين تسليم شهادات التقدير للسادة المحاضرين نيابتا عن الدكتور سعد عسل مدير الادارة تقديرا لجهودهم المبذول فى ورشة عمل المبادرة الرئاسية بداية جديدة لتنمية الانسان المصرى .

No comments